اتفاقية شروط الاستخدام

تم التحديث في أكتوبر 2020

مرحبا بكم في Missionassetfund.org! توفر شركة Mission Asset Fund ، وهي مؤسسة ذات منفعة عامة غير ربحية في كاليفورنيا ("MAF") هذا الموقع ("الموقع الإلكتروني") ، وأي معلومات أو نصوص أو بيانات أو مقالات أو تصميم أو كود مصدر أو برامج أو صور أو صور أو رسومات أو شعارات أو مواد أخرى تظهر على موقع الويب ("المحتوى") ، وأي برامج وخدمات مقدمة من خلال MAF أو موقع الويب ("الخدمات") ، تخضع للشروط والأحكام التالية ("شروط الاستخدام" هذه). إن وصولك إلى موقع الويب و / أو المحتوى و / أو الخدمات واستخدامه مشروط صراحةً بامتثالك لشروط الاستخدام هذه. من خلال الوصول إلى موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات ، وتصفحه و / أو استخدامه ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بشروط الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية الخاصة بـ MAF ، والتي يمكن الوصول إليها على https://missionassetfund.org/privacy-policy/ والتي تم دمجها بموجب هذا في شروط الاستخدام هذه وجعلها جزءًا منها. إذا كنت لا توافق على أي مما ورد أعلاه ، فلا يجوز لك الوصول إلى موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات أو تصفحهما أو استخدامه.

التعديلات

أنت تقر وتوافق على أنه يجوز لـ MAF مراجعة شروط الاستخدام هذه من وقت لآخر دون إخطارك. أنت تدرك وتوافق على أن وصولك إلى موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات أو استخدامك له يخضع لشروط الاستخدام السارية وقت وصولك إلى موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات أو استخدامه. يجوز لـ MAF إنهاء أو تعليق أو تقييد الوصول إلى كل أو أي جزء من موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات دون إشعار أو مسؤولية. يجب عليك مراجعة موقع الويب بشكل دوري للحصول على أحدث إصدار من شروط الاستخدام هذه.

سياسة خاصة

يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بـ MAF ، والتي يمكن الوصول إليها على https://missionassetfund.org/privacy-policy/، للحصول على معلومات تتعلق بكيفية استخدام MAF للمعلومات الشخصية التي قد تقدمها من خلال الموقع وحمايتها.

مواد محفوظة الحقوق

جميع الحقوق والملكية والمصلحة في الموقع والمحتوى والخدمات هي الملكية الوحيدة والحصرية لـ MAF ومرخصيها. موقع الويب والمحتوى والخدمات محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من حقوق وقوانين الملكية أو الملكية الفكرية في كل من الولايات المتحدة والدول الأخرى. باستثناء ما هو مسموح به صراحةً في شروط الاستخدام هذه ، لا يجوز لك نسخ أو إعادة إنتاج أو تعديل أو إعداد أعمال مشتقة بناءً على أو توزيع أو إعادة نشر أو عرض أو بيع أو نقل أو نشر أو عرض علني أو أداء أو نقل أو استخدام الموقع بأي شكل آخر. أو المحتوى أو الخدمات بأي شكل أو بأي وسيلة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إلكترونيًا أو ميكانيكيًا أو نسخًا ضوئيًا أو تسجيلًا أو غير ذلك ، دون موافقة كتابية صريحة من MAF. لا يجوز لك نسخ أو تعديل رمز HTML المستخدم لإنشاء صفحات الويب على موقع الويب. لا يجوز لك استخدام موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات على أي موقع ويب آخر أو فيما يتعلق به ، لأي غرض ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الربط أو التأطير أو في أي بيئة كمبيوتر شبكة ، دون موافقة كتابية صريحة من MAF. لا يجوز لك أيضًا ، بدون موافقة كتابية صريحة من MAF ، الأرشفة أو التخزين المؤقت أو نسخ جميع صفحات الويب أو أي جزء منها على موقع الويب.

العلامات التجارية

أنت تقر وتوافق على أن جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية وعلامات الخدمة والشعارات وميزات العلامة التجارية وأسماء المنتجات والخدمات الخاصة بـ MAF ، بما في ذلك "Mission Asset Fund" و "MAF" و "Missionassetfund.org و" Lending Circles "و" مطابقة الموارد " ("علامات MAF") هي الملكية الوحيدة والحصرية لشركة MAF. لا يجوز لك استخدام علامات MAF لأي غرض ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، للإعلان أو الترويج ، في أي وسيلة عامة ، للإيحاء بأي تأييد أو علاقة مع MAF.

الاستخدام المقبول

يجوز لك الوصول إلى موقع الويب والمحتوى والخدمات واستخدامهما فقط من أجل منفعتك الشخصية غير التجارية. أنت توافق على عدم استخدام موقع الويب والمحتوى والخدمات باستثناء ما هو منصوص عليه على وجه التحديد في شروط الاستخدام هذه أو تمت الموافقة عليه كتابيًا بواسطة MAF.

أنت توافق على استخدام موقع الويب والمحتوى والخدمات للأغراض المشروعة فقط. يحظر عليك أي استخدام للموقع أو المحتوى أو الخدمات الذي قد يشكل انتهاكًا لأي قانون أو لائحة أو قاعدة أو مرسوم معمول به أو قد يؤدي إلى أي مسؤولية مدنية أو جنائية.

على سبيل المثال لا الحصر ، أنت توافق على عدم القيام بأي مما يلي أثناء استخدام موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات:

  • استخدام أي لغة ، أو نشر ، أو تحميل ، أو إرسال ، أو إرسال ، أو إتاحة أي محتوى: (1) خاطئ أو مضلل ؛ (2) تشهيرية ؛ (3) يشكل انتهاكًا للخصوصية ؛ (4) فاحش أو إباحي أو مسيء ؛ (5) يروج للتعصب الأعمى أو العنصرية أو الكراهية أو الأذى ضد أي فرد أو جماعة ؛ (6) ينتهك حقوق الآخرين ، بما في ذلك أي حقوق ملكية فكرية ؛ أو (7) ينتهك أو يشجع على أي سلوك من شأنه أن ينتهك أي قانون أو لائحة معمول بها أو من شأنه أن يؤدي إلى مسؤولية مدنية أو جنائية ؛
  • محاولة فحص أو فحص أو اختبار ضعف أي نظام أو شبكة أو خرق أي تدابير أمنية أو مصادقة ؛
  • نشر أو تحميل أو إرسال أو إرسال أو توفير أي محتوى يشكل بريدًا غير هام و / أو بريدًا عشوائيًا أو رسائل متسلسلة و / أو تصيدًا و / أو إعلانًا و / أو عروضًا تجارية عبر الموقع الإلكتروني
  • نسخ أو تعديل أو إنشاء عمل مشتق من أو إجراء هندسة عكسية أو تجميع عكسي أو محاولة اكتشاف أي كود مصدر أو بيعه أو تعيينه أو تأجيره أو إيجاره أو إعارته أو ترخيصه من الباطن أو منح حق ضمان أو نقل أي حق في أي من البرامج المستخدمة لتوفير موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات ؛
  • التدخل في أو محاولة التدخل في وصول أي مستخدم أو مضيف أو شبكة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عن طريق إرسال فيروس أو تحميل زائد أو إغراق أو إرسال بريد عشوائي أو تفجير بريد إلكتروني على الموقع ؛
  • انتحال شخصية أو تحريف نفسك أو انتسابك إلى أي شخص أو كيان ؛
  • مضايقة أو الإساءة أو الإضرار بشخص آخر بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بالموقع أو المحتوى أو الخدمات ؛
  • منع أو استبعاد الآخرين من الوصول إلى أو استخدام موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات ؛ أو
  • تنتهك أي شرط من شروط الاستخدام هذه.

قد تقوم MAF ، ولكنها ليست ملزمة ، بمراقبة النشاط على موقع الويب لضمان امتثالك لشروط الاستخدام هذه ، أو للامتثال للقانون المعمول به أو أمر أو مطلب محكمة أو وكالة إدارية أو هيئة حكومية أخرى. أنت بموجب هذا توافق على وجه التحديد على هذه المراقبة.

تحتفظ MAF بالحق في إزالة أو رفض نشر أو توزيع أي محتوى تابع لجهة خارجية ، وتقييد أو تعليق أو إنهاء الوصول إلى أو استخدام موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات لأي مستخدم دون إشعار ودون أي مسؤولية تجاه MAF على الإطلاق.

تمثيل المستخدمين ؛ كلمات المرور والأمان

تتطلب بعض الخدمات التسجيل للحصول على حساب من أجل الاستخدام الكامل للموقع والمحتوى. يجب أن يكون هؤلاء المستخدمون من سكان الولايات المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر. الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا غير مؤهلين للمشاركة في مثل هذه الخدمات. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فلا يجوز لك المشاركة في الخدمات إلا تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني الذي يوافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه. من خلال الوصول إلى هذه الخدمات واستخدامها ، فإنك تقر وتضمن ما يلي: (1) أن عمرك لا يقل عن 18 عامًا أو أنك تصل إلى الخدمات أو تستخدمها تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني الذي يوافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ؛ (2) أنت مؤهل للتسجيل والمشاركة في هذه الخدمات ، بما في ذلك Lending Circles وإيداع التأمين وبرامج MAF ؛ (3) جميع المعلومات التي ترسلها إلى MAF فيما يتعلق بالخدمات صحيحة وصحيحة ؛ و (4) لن تستخدم موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، لأي تعهد احتيالي أو نشاط غير قانوني أو بأي طريقة لا تتوافق مع شروط الاستخدام هذه أو من شأنها الإضرار بحقوق MAF.

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب ، فإنك توافق على تقديم معلومات دقيقة وكاملة وتحديث هذه المعلومات على النحو المطلوب من وقت لآخر. سيُطلب منك تحديد كلمة مرور شخصية غير قابلة للتحويل عند إنشاء حساب. إذا قمت بتقديم طلب للحصول على اسم مستخدم أو كلمة مرور مفقودة أو منسية ، فقد يُطلب منك تقديم معلومات ستستخدمها MAF لتأكيد هويتك. أنت وحدك المسؤول عن جميع الأنشطة أو الإجراءات التي تحدث فيما يتعلق بحسابك المحمي بكلمة مرور. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة مرور حسابك وتوافق على عدم الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك لأي طرف ثالث. أنت توافق على إخطار MAF على الفور بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب أو أي خرق آخر للأمن تعرفه أو تشتبه فيه. أنت توافق على أنه يجوز لـ MAF أن ترسل إليك في شكل إلكتروني أي إخطارات أو اتصالات أخرى تتعلق بالموقع الإلكتروني والمحتوى والخدمات وأن هذا النموذج الإلكتروني سوف يفي بأي متطلبات قانونية فيما يتعلق بالاتصالات أو الإشعارات.

الموافقة على مزاولة الأعمال إلكترونيًا

نظرًا لأن MAF تعمل على الإنترنت ، فمن الضروري أن توافق على التعامل مع MAF عبر الإنترنت وإلكترونياً. كجزء من التعامل معنا ، لذلك ، تحتاج MAF أيضًا إلى الموافقة على منحنا إقرارات معينة إليك إلكترونيًا ، إما عبر موقع الويب أو على عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه إلى MAF أثناء التسجيل في الخدمات. من خلال الدخول في شروط الاستخدام هذه ، فإنك توافق على تلقي إلكترونيًا جميع المستندات والمراسلات والإشعارات والعقود والاتفاقيات الناشئة عن أو المتعلقة بأي شكل من الأشكال بحقوقك أو التزاماتنا أو خدماتنا بموجب شروط الاستخدام هذه (يُشار إلى كل منها بـ " إفشاء"). قرار التعامل مع MAF إلكترونيًا هو قرارك. تُعلمك هذه الوثيقة بحقوقك فيما يتعلق بالإفصاحات.

الاتصالات الإلكترونية. سيتم تقديم أي إفصاحات إليك إلكترونيًا من خلال MAF إما على موقعنا الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم التحقق منه والذي قدمته أثناء التسجيل في الخدمات. إذا كنت تحتاج إلى نسخ ورقية من هذه الإفصاحات ، فيمكنك الكتابة إلى MAF على العنوان البريدي الموضح أدناه وسيتم إرسال نسخة ورقية إليك.

نطاق الموافقة. موافقتك على تلقي الإفصاحات وإجراء المعاملات التجارية إلكترونيًا ، وموافقتنا على القيام بذلك ، تنطبق على أي معاملات تتعلق بهذه الإفصاحات.

الموافقة على القيام بالأعمال إلكترونياً. قبل أن تقرر القيام بأعمال تجارية معنا إلكترونيًا ، يجب أن تفكر فيما إذا كانت لديك إمكانيات الأجهزة والبرامج المطلوبة الموضحة أدناه.

متطلبات الأجهزة والبرامج. من أجل الوصول إلى الإفصاحات والاحتفاظ بها إلكترونيًا ، يجب أن تفي بمتطلبات أجهزة وبرامج الكمبيوتر التالية: الوصول إلى الإنترنت ؛ حساب بريد إلكتروني والبرامج ذات الصلة القادرة على تلقي البريد الإلكتروني عبر الإنترنت ؛ مستعرض ويب متوافق مع SSL ويدعم الجلسات الآمنة أو البرامج المماثلة ؛ وأجهزة قادرة على تشغيل هذا البرنامج.

سحب الموافقة. يمكنك سحب موافقتك على تلقي إفصاحات إلكترونيًا عن طريق الاتصال بـ MAF على العنوان أدناه.

كيفية الاتصال بـ MAF بخصوص الإفصاحات الإلكترونية. يمكنك الاتصال بـ MAF عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يمكنك أيضًا الوصول إلى MAF كتابيًا على العنوان التالي: Mission Asset Fund، 3269 Mission St. San Francisco، CA 94110.

شروط إخطارات الرسائل القصيرة. قد تتواصل MAF معك ، بموافقتك المسبقة ، من خلال رسالة نصية لإبلاغك بمشاركتك في برامجنا ، أو لإعلامك بالبرامج أو الخدمات التي قد تهمك. يمكنك إلغاء خدمة الرسائل القصيرة في أي وقت. ما عليك سوى إرسال كلمة "STOP" إلى الرمز القصير ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان [email protected] بعد إرسال الرسالة النصية القصيرة "STOP" إلينا ، سنرسل لك رسالة نصية قصيرة لتأكيد إلغاء اشتراكك. بعد ذلك ، لن تتلقى رسائل SMS منا. إذا كنت ترغب في الانضمام مرة أخرى ، فقط قم بالتسجيل كما فعلت في المرة الأولى وسنبدأ في إرسال رسائل SMS إليك مرة أخرى. إذا كنت تواجه مشكلات مع برنامج المراسلة ، فيمكنك الرد باستخدام الكلمة الأساسية "مساعدة" للحصول على مزيد من المساعدة ، أو يمكنك الحصول على مساعدة مباشرة على العنوان [email protected] شركات النقل ليست مسؤولة عن الرسائل المتأخرة أو التي لم يتم تسليمها. كما هو الحال دائمًا ، قد يتم تطبيق أسعار الرسائل والبيانات على أي رسائل يتم إرسالها إليك منا وإلينا منك. سوف تتلقى ما يصل إلى 5 رسائل في الشهر. إذا كانت لديك أي أسئلة حول خطتك النصية أو خطة البيانات ، فمن الأفضل الاتصال بمزود الخدمة اللاسلكية.

ستبقي MAF على اطلاع بأي تغيير يطرأ على بريدك الإلكتروني أو عنوان بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من الاستمرار في تلقي جميع الإفصاحات في الوقت المناسب. إذا تغير عنوان بريدك الإلكتروني المسجل ، يجب عليك إخطار MAF بالتغيير عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

إذا كانت لديك أي أسئلة حول شروط الاستخدام هذه ، فيرجى الاتصال بـ MAF على [email protected]

نهاية

إذا انتهكت أيًا من شروط الاستخدام هذه ، فسيتم تلقائيًا إنهاء إذنك لاستخدام موقع الويب والمحتوى والخدمات. تحتفظ MAF بالحق في إبطال وصولك إلى واستخدام الموقع والمحتوى والخدمات في أي وقت دون سبب. تحتفظ MAF أيضًا بالحق في التوقف عن توفير أو تغيير موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات في أي وقت وبدون إشعار.

الضمان تنويه

يتم توفير موقع الويب والمحتوى والخدمات "كما هي" وأساس "حسب توفرها". إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، تخلي شركة MAF صراحة مسؤوليتها عن جميع الضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي ضمان للتسويق ، والملكية ، والضمان الكامل ، والضمان. لن تُنشئ أي نصيحة أو معلومات ، سواء كانت شفهية أو مكتوبة ، حصلت عليها من MAF أو من خلال موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات ، أي ضمان لم يتم تقديمه صراحةً هنا.
إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لا تقدم MAF أي ضمان بأن الموقع أو المحتوى أو الخدمات سوف تفي بمتطلباتك ، أو أن تكون دقيقة ، أو كاملة ، أو حالية أو في الوقت المناسب ، أو غير منقطعة ، أو آمنة ، أو خالية من الأخطاء.

لا تضمن ماف أن الموقع الإلكتروني والمحتوى والخدمات خالية من العيوب أو الفيروسات أو الأعطال أو المكونات الضارة التي قد تتلف أو تسمح بالوصول غير المصرح به إلى عمليات النقل أو البيانات أو تغييرها.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، MAF ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج أو يُزعم أنه تم التسبب فيه ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، من خلال المعلومات أو الأفكار الواردة أو المقترحة أو المشار إليها أو من خلال اعتمادك على هذه المعلومات أو الأفكار.

تحديد المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لا MAF ولا الشركات التابعة لها أو شركائها أو مسؤوليها أو مديريها أو أعضائها أو الموظفين أو الوكلاء أو الممثلين (أو المنتفعين والمعاونين المعنيين) أو بخلاف ذلك عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو عقابية أو تبعية ناجمة عن الموقع الإلكتروني والمحتوى والخدمات أو الاستخدام أو الاستخدام المحرض أو عدم القدرة على استخدام الموقع الإلكتروني والمحتوى والخدمات ، بما في ذلك الضياع الأجهزة التالفة أو غير ذلك من الأشياء غير الملموسة ، حتى إذا تم إخطار MAF مسبقًا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. في أي حال من الأحوال ، أنت توافق على أن مسؤولية MAF الإجمالية عن الأضرار ، بصرف النظر عن شكل الإجراء ، يجب ألا تتجاوز المبلغ الإجمالي الفعلي ، إن وجد ، الذي تتلقاه MAF منك للوصول إلى الموقع الإلكتروني والمحتوى والخدمات أو ، إذا كانت كبيرة ، $100. سيتم تطبيق القيود السابقة حتى إذا فشل العلاج المذكور أعلاه في تحقيق غرضه الأساسي.

روابط لمواقع الطرف الثالث

قد يحتوي موقع الويب على روابط لمواقع أو موارد تابعة لجهات خارجية. أنت تقر وتوافق على أن MAF ليست مسؤولة أو مسؤولة عن: (1) توافر أو دقة هذه المواقع أو الموارد ؛ أو (2) المحتوى أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات الموجودة أو المتوفرة من هذه المواقع أو الموارد. لا تعني الروابط إلى مواقع الويب أو الموارد الخاصة بهذه الجهات الخارجية أي موافقة من MAF على هذه المواقع أو الموارد أو المحتوى أو المنتجات أو الخدمات المتاحة من هذه المواقع أو الموارد. أنت تقر وتوافق على أن وصولك واستخدامك لمواقع وموارد الجهات الخارجية هذه هي مسؤوليتك وحدك وتتحمل جميع المخاطر الناشئة عن وصولك واستخدامك لأي من هذه المواقع أو الموارد.

الاستقلالية

إذا تم اعتبار أي من هذه الشروط أو الشروط غير صالح أو باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم اعتبار هذا الشرط أو الشرط قابلاً للفصل ولن يؤثر على صلاحية وقابلية تنفيذ أي بنود وشروط متبقية.

تنازل

لن يُعتبر فشل MAF في إنفاذ أي حق أو حكم من شروط الاستخدام هذه تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

القانون الذي يحكم؛ تحكم

تخضع شروط الاستخدام هذه لقوانين ولاية كاليفورنيا ، بغض النظر عن اختيارها للقانون أو تعارض أحكام القانون.

يتم حل أي خلافات أو مطالبات أو دعاوى مضادة أو نزاعات أخرى تنشأ بينك وبين MAF فيما يتعلق بشروط الاستخدام هذه أو موقع الويب والمحتوى والخدمات (كل "مطالبة") بشكل حصري عن طريق التحكيم النهائي والملزم في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. سيتم الاستماع إلى التحكيم وتحديده من قبل محكم واحد وتقديمه للتحكيم الملزم وفقًا لقواعد جمعية التحكيم الأمريكية ("قواعد AAA"). يكون التحكيم المنصوص عليه في هذه الاتفاقية بديلاً عن أي دعوى مدنية ، وأي قرار ينتج عن هذا التحكيم سيكون نهائيًا وملزمًا للأطراف ويمكن تطبيقه في أي محكمة ذات اختصاص قضائي. يتفق الطرفان على أن التحكيم سيبقى سريًا وأن وجود الإجراء وأي عنصر منه (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي مرافعات أو موجزات أو مستندات أخرى مقدمة أو متبادلة وأي شهادة أو عروض شفهية أخرى وجوائز) لن يتم الكشف عنها خارج إجراءات التحكيم ، باستثناء ما قد يكون مطلوبًا قانونيًا في الإجراءات القضائية المتعلقة بالتحكيم أو من خلال قواعد وأنظمة الإفصاح المعمول بها للسلطات التنظيمية للأوراق المالية أو الوكالات الحكومية الأخرى.

تكلفة كل إجراء تحكيم ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، تعويضات المحكم ونفقاته ، ورسوم غرفة الاجتماعات ، ورسوم محضر محضر المحكمة ، والنفقات المماثلة ، يجب أن يتحملها الطرف الذي يقرر المحكم أنه لم ينتصر في مثل هذه الإجراءات ، أو يتحمله بالتساوي الأطراف إذا قرر المحكم أن أيًا من الطرفين لم ينتصر.

بصرف النظر عن أي شيء وارد في شروط الاستخدام هذه يتعارض مع ذلك ، يجوز لأي طرف ، في أي وقت ، طلب أمر تقييدي مؤقت أو أمر قضائي أولي من أي محكمة ذات اختصاص قضائي في مقاطعة سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، من أجل منع فوري وغير قابل للإصلاح الإصابة أو الخسارة أو الضرر على أساس مؤقت ، في انتظار قرار المحكم بشأن المزايا النهائية لأي مطالبة.

لا يجوز لك ولا MAF العمل كممثل فئة أو المدعي العام الخاص ، ولا المشاركة كعضو في فئة من المطالبين ، فيما يتعلق بأي مطالبة. لا يجوز التحكيم في الدعاوى على أساس فئوي أو تمثيلي. يمكن للمحكم أن يقرر مطالباتك و / أو مطالباتنا الفردية فقط. لا يجوز للمحكم توحيد أو الانضمام إلى مطالبات الأشخاص أو الأطراف الآخرين الذين قد يكونون في وضع مماثل.

تنص شروط الاستخدام هذه على أنه سيتم حل جميع المطالبات بينك وبين MAF من خلال التحكيم الملزم. أنت تتخلى عن حقك في الذهاب إلى المحكمة لتأكيد حقوقك أو الدفاع عنها. أنت أيضًا تتخلى عن حقك في المشاركة في إجراءات جماعية أو إحضارها. سيتم تحديد حقوقك من قبل محكمين محايدين وليس قاضيًا أو هيئة محلفين.

في حالة نشوء مطالبة وإذا أصبحت أحكام التحكيم الواردة في هذه الوثيقة غير قابلة للتطبيق أو غير قابلة للتنفيذ ، أو في أي حالة تتعلق بأي دعوى قضائية بينك وبيننا ، يتفق الطرفان على أن الاختصاص القضائي ومكان أي دعوى يجب أن يكون حصريًا في محاكم الولاية والمحاكم الفيدرالية الموجودة في مقاطعة سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

تعويض

أنت توافق على تعويض MAF والشركات التابعة لها ومسؤوليها ومديريها وأعضائها وموظفيها ووكلائها وممثليها (وخلفائهم والمتنازل لهم) من وضد أي وجميع المطالبات والأضرار والتكاليف. ، والنفقات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أتعاب المحاماة المعقولة ، الناشئة عن أو المتعلقة بما يلي: (1) وصولك أو استخدامك أو محاولة استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام أو إساءة استخدام موقع الويب أو المحتوى أو الخدمات ؛ (2) انتهاكك لأي من شروط الاستخدام هذه ؛ (3) انتهاكك لأي حق لطرف ثالث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حقوق نشر أو ملكية أو حق خصوصية ؛ أو (4) أي ادعاء بأن استخدامك للموقع أو المحتوى أو الخدمات قد تسبب في ضرر لطرف ثالث.

اتفاق

شروط الاستخدام هذه هي الاتفاقية الكاملة والحصرية بين MAF وبينك فيما يتعلق بموقع الويب والمحتوى. تخضع شروط الاستخدام هذه لأية اتفاقيات أخرى أبرمتها مع MAF والتي تحكم مشاركتك في الخدمات ، بما في ذلك Lending Circles ، وإيداع الأمان ، ومطابقة الموارد.

MISSION ASSET FUND هو منظمة 501C3

حقوق النشر © 2020 Mission Asset Fund. كل الحقوق محفوظة.

Arabic

Terms of Use Agreement

Updated August 2020

Welcome to missionassetfund.org! Mission Asset Fund, a California nonprofit public benefit corporation (“MAF”) provides this website (the “Website”), any information, text, data, articles, design, source code, software, photos, images, graphics, logos or other materials appearing on the Website (the “Content”), and any programs and services provided through MAF or the Website (the “Services”), to you subject to following terms and conditions (these “Terms of Use”). Your access to and use of the Website, Content, and/or Services are expressly conditioned on your compliance with these Terms of Use. By accessing, browsing and/or using the Website, Content, or Services, you acknowledge that you have read, understand and agree to be bound by these Terms of Use and MAF’s Privacy Policy, which is accessible at https://missionassetfund.org/privacy-policy/ and which is hereby incorporated into and made part of these Terms of Use. If you do not agree with any of the above, you may not access, browse or use the Website, Content, or Services.

MODIFICATIONS

You acknowledge and agree that MAF may revise these Terms of Use from time to time without notice to you. You understand and agree that your access to or use of the Website, Content, or Services is governed by the Terms of Use effective at the time of your access to or use of the Website, Content, or Services. MAF may terminate, suspend, or restrict access to all or any part of the Website, Content, or Services without notice or liability. You should periodically review the Website for the most up-to-date version of these Terms of Use.

PRIVACY POLICY

Please review MAF’s Privacy Policy, which is accessible at https://missionassetfund.org/privacy-policy/, for information concerning how MAF’s uses and protects the personal information that you may provide through the Website.

COPYRIGHTED MATERIAL

All right, title, and interest in and to the Website, Content, and Services are the sole and exclusive property of MAF and its licensors. The Website, Content, and Services are protected by copyright, trademark, and other proprietary or intellectual property rights and laws of both the United States and other countries. Except as expressly permitted in these Terms of Use, you may not copy, reproduce, modify or prepare derivative works based upon, distribute, republish, display, sell, transfer, post, publicly display, publicly perform, transmit, or otherwise use the Website, Content, or Services in any form or by any means, including without limitation electronic, mechanical, photocopy, record or otherwise, without MAF’s express written consent. You may not copy or modify the HTML code used to generate web pages on the Website. You may not use the Website, Content, or Services on or in connection with any other website, for any purpose, including without limitation linking, framing, or in any network computer environment, without MAF’s express written consent. You also may not, without MAF’s express written consent, archive, cache, or mirror all or any portion of the web pages on the Website.

TRADEMARKS

You acknowledge and agree that all of MAF’s trademarks, trade names, service marks, logos, brand features, and product and service names, including “Mission Asset Fund,” “MAF”, “Missionassetfund.org, “Lending Circles”, and “Resources Match” (the “MAF Marks”) are the sole and exclusive property of MAF. You may not use the MAF marks for any purpose including, without limitation, for advertising or promotion, in any public medium, to imply any endorsement by or relationship with MAF.

ACCEPTABLE USE

You may access and use the Website, Content and Services solely your personal, non-commercial benefit. You agree not to use the Website, Content, and Services except as specifically provided for in these Terms of Use or otherwise approved in writing by MAF.

You agree to use the Website, Content and Services only for lawful purposes. You are prohibited from any use of the Website, Content or Services that would constitute a violation of any applicable law, regulation, rule or ordinance or that could give rise to any civil or criminal liability.

Without limitation, you agree not to do any of the following while using the Website, Content or Services:

  • Use any language, or post, upload, transmit, send or otherwise make available any content that: (1) is false or misleading; (2) is defamatory; (3) constitutes an invasion of privacy; (4) is obscene, pornographic, or offensive; (5) promotes bigotry, racism, hatred or harm against any individual or group; (6) infringes another’s rights, including any intellectual property rights; or (7) violates, or encourages any conduct that would violate, any applicable law or regulation or would give rise to civil or criminal liability;
  • Attempt to probe, scan, or test the vulnerability of any system or network or breach any security or authentication measures;
  • Post, upload, transmit, send or otherwise make available through the Website any content that constitutes , junk mail, “spam”, or chain letters, phishing, advertising, and/or commercial offers;
  • Copy, modify, create a derivative work of, reverse engineer, reverse assemble or otherwise attempt to discover any source code, sell, assign, rent, lease, loan, sublicense, grant a security interest in, or otherwise transfer any right in any of the software used to provide the Website, Content, or Services;
  • Interfere with, or attempt to interfere with, the access of any user, host or network, including, without limitation, by sending a virus, overloading, flooding, spamming, or mail-bombing the Website;
  • Impersonate or misrepresent yourself or your affiliation with any person or entity;
  • Harass, abuse, or harm another person in any way in connection with the Website, Content or Services;
  • Prevent or exclude others, from accessing or using the Website, Content or Services; or
  • Violate any provision of these Terms of Use.

MAF may, but is not obligated to, monitor activity on the Website to ensure your compliance with these Terms of Use, or to comply with applicable law or the order or requirement of a court, administrative agency or other governmental body. You hereby specifically agree to such monitoring.

MAF reserves the right to remove or refuse to post or distribute any third party content, and to restrict, suspend or terminate the access or use of the Website, Content or Services of any user without notice and with no liability to MAF whatsoever.

REPRESENTATION OF USERS; PASSWORDS AND SECURITY

Certain Services require registration for an account in order to fully use the Website and the Content. Such users must be United States Residents that are 18 years of age or older. Persons under the age of 18 are not eligible to participate in such Services. If you are under the age of 18, you may only participate in the Services under the supervision of a parent or legal guardian who agrees to be bound by these Terms of Use. By accessing and using such Services, you represent and warrant that: (1) you are at least 18 years of age or are accessing or using the Services under the supervision of a parent or legal guardian who agrees to be bound by these Terms of Use; (2) you are eligible to register and participate in such Services, including Lending Circles, Security Deposit, and MAF Programs; (3) all information that you submit to MAF in connection with the Services is true and correct; and (4) you will not use the Website, Content, or Services, directly or indirectly, for any fraudulent undertaking, illegal activity, or in any manner that is inconsistent with these Terms of Use or that would impair the rights of MAF.

When you register for an account, you agree to submit accurate and complete information and to update such information as required from time to time. You will be asked to select a personal, non-transferable password when you create an account. If you submit a request for a lost or forgotten username or password, you may be asked to provide information that MAF will use to confirm your identity. You are solely responsible for all activities or actions that occur in connection with your password-protected account. You are responsible for maintaining the confidentiality of your account password and agree not to disclose your password to any third party. You agree to notify MAF immediately of any unauthorized use of your password or account or any other breach of security that is known or suspected by you. You agree that MAF may send to you in electronic form any notices or other communications regarding the Website, Content, and Services and such electronic form will satisfy any legal requirements with respect to communications or notice.

CONSENT TO DO BUSINESS ELECTRONICALLY

Because MAF operates on the Internet, it is necessary for you to consent to transact business with MAF online and electronically. As part of doing business with us, therefore, MAF also needs you to consent to our giving you certain disclosures electronically, either via the Website or to the email address you provide to MAF during registration for the Services. By entering into this Terms of Use, you consent to receive electronically all documents, communications, notices, contracts, and agreements arising from or relating in any way to your or our rights, obligations or services under this Terms of Use (each, a “Disclosure”). The decision to do business with MAF electronically is yours. This document informs you of your rights concerning Disclosures.

Electronic Communications. Any Disclosures will be provided to you electronically through MAF either on our Website or via electronic mail to the verified email address you provided during registration for the Services. If you require paper copies of such Disclosures, you may write to MAF at the mailing address provided below and a paper copy will be sent to you.

Scope of Consent. Your consent to receive Disclosures and transact business electronically, and our agreement to do so, applies to any transactions to which such Disclosures relate.

Consenting to Do Business Electronically. Before you decide to do business electronically with us, you should consider whether you have the required hardware and software capabilities described below.

Hardware and Software Requirements. In order to access and retain Disclosures electronically, you must satisfy the following computer hardware and software requirements: access to the Internet; an email account and related software capable of receiving email through the Internet; a web browser which is SSL-compliant and supports secure sessions, or the equivalent software; and hardware capable of running this software.

Withdrawing Consent. You may withdraw your consent to receive Disclosures electronically by contacting MAF at the address below.

How to Contact MAF regarding Electronic Disclosures. You can contact MAF via email at privacy@missionassetfund.org. You may also reach MAF in writing at the following address: Mission Asset Fund, 3269 Mission St. San Francisco, CA 94110.

You will keep MAF informed of any change in your email or home mailing address so that you can continue to receive all Disclosures in a timely fashion. If your registered email address changes, you must notify MAF of the change by sending an email to programs@missionassetfund.org.

If you have any questions about these Terms of Use, please contact MAF at privacy@missionassetfund.org.

TERMINATION

If you violate any of these Terms of Use, your permission to use the Website, Content, and Services will automatically terminate. MAF reserves the right to revoke your access to and use of the Website, Content, and Services at any time, without cause. MAF also reserves the right to cease providing or to change the Website, Content, or Services at any time and without notice.

WARRANTY DISCLAIMER

THE WEBSITE, CONTENT, AND SERVICES ARE PROVIDED “AS IS” AND “AS AVAILABLE” BASIS. TO THE FULLEST EXTENT PERMITTED BY APPLICABLE LAW, MAF EXPRESSLY DISCLAIMS ALL WARRANTIES OF ANY KIND, EXPRESS OR IMPLIED, INCLUDING, WITHOUT LIMITATION, ANY WARRANTY OF MERCHANTABILITY, TITLE, QUIET ENJOYMENT, FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE AND NON-INFRINGEMENT. NO ADVICE OR INFORMATION, WHETHER ORAL OR WRITTEN, OBTAINED BY YOU FROM MAF OR THROUGH THE WEBSITE, CONTENT, OR SERVICES WILL CREATE ANY WARRANTY NOT EXPRESSLY MADE HEREIN.
TO THE FULLEST EXTENT PERMITTED BY APPLICABLE LAW, MAF MAKES NO WARRANTY THAT THE WEBSITE, CONTENT, OR SERVICES WILL MEET YOUR REQUIREMENTS, BE ACCURATE, COMPLETE, CURRENT OR TIMELY, UNINTERRUPTED, SECURE, OR ERROR-FREE.

MAF DOES NOT WARRANT THAT THE WEBSITE, CONTENT, AND SERVICES ARE FREE OF DEFECTS, VIRUSES, MALFUNCTIONS, OR HARMFUL COMPONENTS THAT COULD DAMAGE OR ALLOW UNAUTHORIZED ACCESS TO OR ALTERATION OF YOUR TRANSMISSIONS OR DATA.

TO THE FULLEST EXTENT PERMITTED BY APPLICABLE LAW, MAF IS NOT RESPONSIBLE FOR ANY LOSS OR DAMAGE CAUSED OR ALLEGED TO HAVE BEEN CAUSED, DIRECTLY OR INDIRECTLY, BY THE INFORMATION OR IDEAS CONTAINED, SUGGESTED OR REFERENCED AT OR THROUGH THE WEBSITE, CONTENT, AND SERVICES OR BY YOUR RELIANCE ON SUCH INFORMATION OR IDEAS.

LIMITATION OF LIABILITY

TO THE FULLEST EXTENT PERMITTED BY APPLICABLE LAW, NEITHER MAF NOR ITS AFFILIATES OR ITS OR THEIR RESPECTIVE OFFICERS, DIRECTORS, MEMBERS, EMPLOYEES, AGENTS, OR REPRESENTATIVES (OR THEIR RESPECTIVE SUCCESSORS AND ASSIGNS) SHALL BE LIABLE IN CONTRACT, TORT (INCLUDING NEGLIGENCE) OR OTHERWISE FOR ANY DIRECT, INDIRECT, INCIDENTAL, SPECIAL, PUNITIVE OR CONSEQUENTIAL DAMAGES RESULTING FROM THE WEBSITE, CONTENT, AND SERVICES OR THE USE, ATTEMPTED USE OR INABILITY TO USE THE WEBSITE, CONTENT, AND SERVICES, INCLUDING LOST REVENUE, LOST DATA, DAMAGED DEVICES OR OTHER INTANGIBLES, EVEN IF MAF HAS BEEN PREVIOUSLY ADVISED OF THE POSSIBILITY OF SUCH DAMAGES. IN ANY EVENT, YOU AGREE THAT MAF’S TOTAL LIABILITY FOR DAMAGES, REGARDLESS OF THE FORM OF ACTION, SHALL NOT EXCEED THE ACTUAL TOTAL AMOUNT, IF ANY, RECEIVED BY MAF FROM YOU TO ACCESS THE WEBSITE, CONTENT, AND SERVICES OR, IF GREATER, $100. THE FOREGOING LIMITATIONS WILL APPLY EVEN IF THE ABOVE STATED REMEDY FAILS OF ITS ESSENTIAL PURPOSE.

LINKS TO THIRD PARTY WEBSITES

The Website may contain links to third-party websites or resources. You acknowledge and agree that MAF is not responsible or liable for: (1) the availability or accuracy of such websites or resources; or (2) the content, information, products, or services on or available from such websites or resources. Links to such third-party websites or resources do not imply any endorsement by MAF of such websites or resources or the content, products, or services available from such websites or resources. You acknowledge and agree that your access and use of such third party websites and resources is your sole responsibility and you assume all risk arising from your access and use of any such websites or resources.

SEVERABILITY

If any of these terms or conditions shall be deemed invalid, void, or for any reason unenforceable, that term or condition shall be deemed severable and shall not affect the validity and enforceability of any remaining terms and conditions.

WAIVER

The failure of MAF to enforce any right or provision of these Terms of Use will not be deemed a waiver of such right or provision.

GOVERNING LAW; ARBITRATION

These Terms of Use are governed by the laws of the State of California, without regard to its choice of law or conflict of law provisions.

Any controversies, claims, counterclaims or other disputes arising between you and MAF relating to these Terms of Use or the Website, Content, and Services (each a “Claim”) shall be exclusively resolved by final and binding arbitration in San Francisco, California. The arbitration will be heard and determined by a single arbitrator and submitted for binding arbitration in accordance with the Rules of the American Arbitration Association (“AAA Rules”). The arbitration provided for herein shall be in lieu of any civil action, and any decision resulting from such arbitration will be final and binding upon the parties and may be enforced in any court of competent jurisdiction. The parties agree that the arbitration will be kept confidential and that the existence of the proceeding and any element of it (including, without limitation, any pleadings, briefs or other documents submitted or exchanged and any testimony or other oral submissions and awards) will not be disclosed beyond the arbitration proceedings, except as may lawfully be required in judicial proceedings relating to the arbitration or by applicable disclosure rules and regulations of securities regulatory authorities or other governmental agencies.

The cost of each arbitration proceeding, including without limitation the arbitrator’s compensation and expenses, meeting room charges, court reporter transcript charges, and similar expenses, shall be borne by the party whom the arbitrator determines has not prevailed in such proceeding, or borne equally by the parties if the arbitrator determines that neither party has prevailed.

Notwithstanding anything in these Terms of Use to the contrary, a party may, at any time, seek a temporary restraining order or a preliminary injunction from any court of competent jurisdiction in the County of San Francisco, California, in order to prevent immediate and irreparable injury, loss, or damage on a provisional basis, pending the decision of the arbitrator on the ultimate merits of any Claim.

Neither you nor MAF may act as a class representative or private attorney general, nor participate as a member of a class of claimants, with respect to any Claim. Claims may not be arbitrated on a class or representative basis. The arbitrator can decide only your and/or our individual Claims. The arbitrator may not consolidate or join the claims of other persons or parties who may be similarly situated.

THESE TERMS OF USE PROVIDE THAT ALL CLAIMS BETWEEN YOU AND MAF WILL BE RESOLVED BY BINDING ARBITRATION. YOU THUS GIVE UP YOUR RIGHT TO GO TO COURT TO ASSERT OR DEFEND YOUR RIGHTS. YOU ALSO GIVE UP YOUR RIGHT TO PARTICIPATE IN OR BRING CLASS ACTIONS. YOUR RIGHTS WILL BE DETERMINED BY NEUTRAL ARBITRATORS AND NOT A JUDGE OR JURY.

Should a Claim arise and should the arbitration provisions herein become inapplicable or unenforceable, or in any instance of any lawsuit between you and us, the parties agree that jurisdiction over and venue of any suit shall be exclusively in the state and federal courts sitting in the County of San Francisco, California.

INDEMNITY

You agree to indemnify, hold harmless, and release MAF, its subsidiaries, and its and their respective officers, directors, members, employees, agents, representatives (and their respective successors and assigns) from and against any and all claims, damages, costs, and expenses, including, but not limited to, reasonable attorney’s fees, arising from or related to: (i) your access, use, attempted use, inability to use or misuse of the Website, Content or Services; (ii) your violation of any terms of these Terms of Use; (iii) your violation of any third party right, including without limitation any copyright, property or privacy right; or (iv) any claim that your use of the Website, Content or Services caused damage to a third party.

AGREEMENT

These Terms of Use are the entire and exclusive agreement between MAF and you with respect to the Website and the Content. These Terms of Use shall be subject to any other agreements you have entered into with MAF that govern your participation in the Services, including Lending Circles, Security Deposit, and Resources Match.

MISSION ASSET FUND IS A 501C3 ORGANIZATION

TERMS OF USE   |   PRIVACY   |   CONTACT

Copyright © 2020 Mission Asset Fund. All Rights Reserved.