في انتظار SCOTUS ، تتطلع UCLA إلى Lending Circles للإجراء المؤجل


سيؤدي تعاون MAF مع مركز الطلاب غير الموثقين التابع لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس إلى جلب Lending Circles للعمل المؤجل إلى المزيد من مجتمعات لوس أنجلوس.

قد تؤدي قضية حالية في المحكمة العليا إلى زيادة الاهتمام بأحد برامجنا المميزة ، Lending Circles للعمل المؤجل.

في عام 2014 ، أعلن الرئيس أوباما عن إجراء تنفيذي لتوسيع برنامج "الإجراء المؤجل" لمنح الشباب "الحالمين" وأولياء أمورهم نوعًا من الإذن المؤقت للبقاء في الولايات المتحدة على الرغم من حظر هذه السياسة في قضية الولايات المتحدة ضد تكساس ، فإن قرارًا إيجابيًا من المحكمة العليا متوقعًا في يونيو من هذا العام يمكن أن يجعل 5 ملايين شخص مؤهلين للحصول على DACA و DAPA.

بالنسبة للعديد من طلاب UCLA المؤهلين ، تعد القدرة على تحمل التكاليف مشكلة رئيسية.

دراسات أظهر أن 43% من أولئك المؤهلين للحصول على DACA يختارون عدم التقديم بسبب رسوم الطلب المرتفعة. لذلك عندما قامت فاليريا جارسيا ، مديرة برنامج برنامج الطالب غير الموثقين في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ، تعرفت على برنامج Lending Circles للعمل المؤجل ، واعتقدت أنه سيكون وسيلة رائعة لطلاب UCLA لتمويل طلبات DACA الخاصة بهم. يوفر برنامج الطلاب غير الموثقين في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس مساحة ترحيبية وآمنة لمساعدة الطلاب على التنقل في جامعة كاليفورنيا من خلال تقديم التوجيه والبرامج وورش العمل المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفريدة.

الآن ، ولأول مرة ، تتاح لطلاب جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس الفرصة للانضمام إلى برنامج Lending Circles.

ستمكّن هذه الشراكة طلاب UCLA من دفع رسوم الطلب $465 بقرض بدون فائدة ، وبناء تاريخهم الائتماني في نفس الوقت. شاب في سن الكلية
d الشباب لديهم درجات ائتمانية منخفضة تاريخياً. في دراسة أجراها Experian، كان متوسط درجة الائتمان لجيل الألفية أقل بأكثر من 50 نقطة من متوسط درجة الائتمان في الولايات المتحدة وأقل بما يقرب من 100 نقطة من متوسط درجة مواليد.

مع وجود شبكة متنامية من موفري Lending Circle ، سيكون الاشتراك في البرنامج أمرًا سهلاً لطلاب UCLA. مقدمو شركاء لوس أنجلوس (بما في ذلك بناء شراكة المهارات (لوس أنجلوس)، مركز العمال الفلبينيين في جنوب كاليفورنيامؤسسة الفرص الأمريكية المكسيكية (MAOF) و مركز الموارد الكوري (KRC)) ساعدت بالفعل المشاركين في إقراض واقتراض ما يقرب من $10،000 في قروض Lending Circles.

يمكن لطلاب جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس الآن أن يشعروا بأنهم مفوضون لاتخاذ الإجراءات اللازمة ، وبناء الائتمان الخاص بهم ، وتطوير عادات الادخار السليمة ، ووضع الأموال جانبًا لتحقيق أهداف محددة ، من خلال العمل مع هؤلاء الشركاء الحاليين الذين يقدمون البرنامج في ساحاتهم الخلفية.

مع إصلاح الهجرة في الأفق ، يمكن أن تساعد الفرص الجديدة للتعاون مثل هذا في إزالة الحواجز المالية التي يواجهها العديد من المواطنين الطامحين. في يناير من هذا العام ، أطلقت ماف حملة بناء أفضل لوس أنجلوس لهذا السبب بالضبط. في أبريل الماضي ، رحبنا بثلاثة شركاء جدد من خلال هذه الحملة شركة مجتمع شرق لوس أنجلوس, مركز شباب كورياتاون + المجتمع، و LIFT-LA. جنبًا إلى جنب مع مقدمي الخدمات والمنظمات الشريكة المحلية مثل برنامج الطلاب غير الموثقين بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ، نأمل في الوصول إلى المزيد من العائلات التي تعمل بجد وتحتاج إلى منتج مالي ميسور التكلفة - وطريق للخروج من الظلال المالية.

هل ترغب في معرفة المزيد عن Lending Circles للعمل المؤجل؟ الدفع LendingCircles.org للمزيد من المعلومات.

MISSION ASSET FUND هو منظمة 501C3

حقوق النشر © 2021 Mission Asset Fund. كل الحقوق محفوظة.

Arabic

Waiting on SCOTUS, UCLA Looks to Lending Circles for Deferred Action


MAF’s collaboration with UCLA’s Undocumented Student Center will bring Lending Circles for Deferred Action to more Los Angeles communities.

A current Supreme Court case could lead to skyrocketing interest in one of our signature programs, Lending Circles for Deferred Action.

In 2014 , President Obama announced an executive action to expand the “Deferred Action” program to grant “dreamer” youth and their parents a type of temporary permission to stay in the U.S. Although this policy has been blocked in the case United States v. Texas, a favorable Supreme Court decision expected in June of this year could make 5 million people eligible for DACA and DAPA.

For the many eligible UCLA students, affordability is a major issue.

Studies have shown that 43% of those eligible for DACA choose not to apply because of the high application fee. So when Valeria Garcia, Program Director for the Undocumented Student Program at UCLA, learned about the Lending Circles for Deferred Action program, she thought it would be a great way for UCLA students to finance their DACA applications. UCLA’s Undocumented Student Program provides a welcoming and safe space to help students navigate UCLA by offering mentorship, programs and workshops tailored to their unique needs.

Now, for the first time, UCLA students have the opportunity to join the Lending Circles program.

This partnership will enable UCLA students to pay for the $465 application fee with a zero-interest loan, and build their credit histories at the same time. Young, college-age
d youth historically have low credit scores. In a study conducted by Experian, millennials’ average credit score was over 50 points lower than the average credit score in the U.S. and close to 100 points lower than that of baby boomers.

With a growing network of Lending Circle providers, getting signed up with the program will be easy for UCLA students. Los Angeles partner providers (including including Building Skills Partnership (Los Angeles), Pilipino Workers Center of Southern CaliforniaMexican American Opportunity Foundation (MAOF) and Korean Resource Center (KRC)) have already helped participants loan and borrow nearly $10,000 in Lending Circles loans.

UCLA students can now feel empowered to take action, to build their credit, develop sound savings habits and put money aside toward specific goals, by working with these existing partners offering the program in their own backyards.

With immigration reform on the horizon, new opportunities for collaborations like this one can help remove the financial barriers many aspiring citizens face. In January of this year, MAF launched the Build a Better LA campaign for exactly this reason. This past April, we welcomed three new partner providers through this campaign: East LA Community Corporation, Koreatown Youth + Community Center, and LIFT-LA. Together, with local partner providers and organizations like UCLA’s Undocumented Students Program, we hope to reach more hardworking families in need of an affordable financial product – and a path out of the financial shadows.

Curious to learn more about Lending Circles for Deferred Action? Check out LendingCircles.org for more information.

MISSION ASSET FUND IS A 501C3 ORGANIZATION

TERMS OF USE   |   PRIVACY   |   CONTACT

Copyright © 2018 Mission Asset Fund. All Rights Reserved.