سياسة الخصوصية

تم التحديث في أكتوبر 2020

توضح سياسة الخصوصية هذه كيف يقوم Mission Asset Fund (يشار إليه باسم "MAF" أو "نحن" أو "نحن" أو "خاصتنا") بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على www.missionassetfund.org و www.lendingcircles.org و www.resourcesmatch.org (يُشار إليها إجمالاً باسم "موقعنا الإلكتروني") وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا والأحداث الشخصية وأي اتصالات قد نرسلها إليك. الكلمات "مستخدم" و "أنت" و "لك" تعني مستخدمي هذا الموقع أو خدماتنا الأخرى. إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به ، فإنك توافق على استخدام معلوماتك الشخصية كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه في كل مرة تزور فيها موقعنا الإلكتروني أو تستخدم خدماتنا.

فئات المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت

نقوم بجمع المعلومات عندما تتفاعل معنا عبر الإنترنت أو شخصيًا أو على جهاز محمول ، على سبيل المثال ، عند زيارة موقعنا على الويب أو تطبيق الهاتف المحمول أو الاتصال بنا أو تقديم تبرع عبر الإنترنت. قد نجمع الفئات التالية من المعلومات منك أو عنك:

  • المعلومات التي تقدمها لنا: نقوم بجمع المعلومات التي تقدمها عندما تختار الاتصال بنا ، أو تقديم طلب ، أو سداد مدفوعات قرض ، أو التبرع ، أو إرسال نموذج عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول. قد يشمل ذلك معلومات التعريف الشخصية ، مثل اسمك ، وشكل التعريف ، والبريد الإلكتروني ، والعنوان ، ورقم الهاتف ، وتاريخ الميلاد ، والموقع الجغرافي ، ودرجة الائتمان ، ومعلومات الدفع ، والدخل ، والديون ، وغيرها من المعلومات المالية اللازمة لمعالجة طلبك. الكشف عن هذه المعلومات طوعي ؛ ومع ذلك ، إذا اخترت عدم تقديم المعلومات المطلوبة ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى الخدمة المعنية. قد تقوم MAF أيضًا بتجميع معلومات إجمالية غير شخصية عن القرض لأغراض تعليمية وإعلامية لتعزيز مهمة MAF.

  • معلومات حول استخدامك لموقعنا على الويب وتطبيق الهاتف المحمول: تستخدم MAF خدمات الجهات الخارجية ، مثل Google Analytics ، لجمع معلومات المستخدم العامة بشكل سلبي حتى نتمكن من حساب عدد الزوار الذين يأتون إلى موقعنا على الويب أو تطبيق الهاتف المحمول ، وكيف يعثرون علينا وكيف يتفاعلون معها أو الخدمات أثناء وجودهم هناك. نستخدم هذه المعلومات لمساعدتنا في جعل موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول أكثر استجابة لاحتياجاتك. قد تتضمن هذه المعلومات عنوان IP ومعلومات الموقع ونوع الجهاز والمعلومات المتعلقة بالمنصة وسجل التصفح.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها

بشكل عام ، نستخدم المعلومات الشخصية للتواصل معك ، لإبلاغك بالبرامج والخدمات التي قد تكون ذات أهمية ، ولتوفير خدماتنا وتحسينها وتطويرها ، ولحمايتنا ومستخدمينا. تجمع ماف معلوماتك الشخصية وتعالجها للأغراض التالية:

  • التواصل معك: قد نستخدم معلوماتك الشخصية للتواصل معك ، ومعالجة طلباتك أو تطبيقاتك أو تبرعاتك ، وإرسال تذكيرات بالدفع إليك ، ولإبلاغك بسياساتنا وشروطنا. إذا كنت تشارك في برامجنا ، فإنك توافق على أن جميع الاتصالات الواردة من MAF المتعلقة باستخدامك لموقع الويب والمشاركة في برامجنا قد يتم توفيرها أو إتاحتها لك إلكترونيًا عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي تزودنا به أو عبر موقع الويب. يمكنك سحب موافقتك على تلقي الاتصالات إلكترونيًا عن طريق الاتصال بـ MAF بالطريقة الموضحة أدناه. ومع ذلك ، إذا سحبت موافقتك على تلقي الاتصالات إلكترونيًا من MAF (بخلاف رسائل البريد الإلكتروني الترويجية الاختيارية الموضحة أدناه) ، فلن يكون لدى MAF القدرة على السماح لك باقتراض أو إقراض أي قروض إضافية. لن يؤثر سحب موافقتك على الصلاحية القانونية وإمكانية إنفاذ الاتصالات الإلكترونية التي نقدمها فيما يتعلق بأي من قروضك التي لم يتم سدادها بالكامل ، أو أي اتصالات إلكترونية تقدمها MAF قبل وقت سحب موافقتك. تقع على عاتقك مسؤولية إبقاء MAF على اطلاع بأي تغييرات في عنوان بريدك الإلكتروني حتى لا تفوتك الاتصالات المهمة. لن تكشف ماف عن عنوان بريدك الإلكتروني للمقترضين أو المقرضين الآخرين. قد تتواصل MAF أيضًا معك عبر البريد العادي ، وبموافقتك المسبقة ، عن طريق رسالة نصية على أي رقم هاتف قدمته لنا ، وبطريقة كما هو موضح أدناه ؛ إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل نصية من ماف ، يرجى الاتصال بنا على [email protected] أو كما هو موضح أدناه في قسم إشعار الرسائل القصيرة.

  • إخطارك بالبرامج أو الخدمات التي قد تكون ذات أهمية: قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال مراسلات ترويجية لـ MAF إليك ؛ على سبيل المثال ، قد نرسل لك رسائل بريد إلكتروني بشكل دوري حول برامج وخدمات MAF الجديدة أو المحتوى أو الخدمات التي قد تهمك أو الأحداث القادمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل ، يمكنك الاتصال بنا على [email protected] لإلغاء الاشتراك في تلقي مثل هذه الاتصالات. لاحظ أنه إذا قررت إلغاء الاشتراك ، فقد لا نزال نرسل لك اتصالات غير ترويجية ، مثل الاتصالات حول قرضك الحالي أو تبرعك أو حسابك عبر الإنترنت.

  • توفير خدماتنا وتحسينها وتطويرها: نستخدم معلوماتك لمساعدتنا على توفير خدماتنا وتحسينها وتطويرها ، وهو أمر ضروري لنا لمتابعة مصلحتنا المشروعة ، وتزويدك بخدمات عالية الجودة ، ولتعزيز مهمة MAF لإنشاء سوق أكثر عدلاً. يتضمن ذلك استخدام معلومات مجمعة غير شخصية لأغراض مثل تحليل البيانات والبحث والتعليم. تسمح لنا المعلومات التي نتلقاها بتخصيص عروض خدماتنا ، وتحسين تجربتك عبر الإنترنت ، وتثقيفك وإعلامك ، وتخصيص محتوى وتخطيط صفحاتنا.

  • تعزيز السلامة والأمن: نستخدم معلوماتك لمتابعة مصلحتنا المشروعة في المساعدة على التحقق من الحسابات ونشاط المستخدم ، وكذلك في تعزيز السلامة والأمن ، مثل مراقبة الاحتيال والتحقيق في أي نشاط مشبوه أو يحتمل أن يكون غير قانوني أو انتهاكات لشروطنا أو سياساتنا أو حماية حقوقنا أو متابعة سبل الانتصاف المتاحة.

  • إخطارات الرسائل القصيرة: قد تتواصل معك MAF أيضًا ، بموافقتك المسبقة ، من خلال رسالة نصية لإبلاغك بمشاركتك في برامجنا ، أو لإخطارك بالبرامج أو الخدمات التي قد تهمك. يمكنك إلغاء خدمة الرسائل القصيرة في أي وقت. ما عليك سوى إرسال كلمة "STOP" إلى الرمز القصير أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]ز. بعد إرسال الرسالة النصية القصيرة "STOP" إلينا ، سنرسل لك رسالة نصية قصيرة لتأكيد إلغاء اشتراكك. بعد ذلك ، لن تتلقى رسائل SMS منا. إذا كنت ترغب في الانضمام مرة أخرى ، فقط قم بالتسجيل كما فعلت في المرة الأولى وسنبدأ في إرسال رسائل SMS إليك مرة أخرى. إذا كنت تواجه مشكلات مع برنامج المراسلة ، فيمكنك الرد باستخدام الكلمة الأساسية "مساعدة" للحصول على مزيد من المساعدة ، أو يمكنك الحصول على مساعدة مباشرة على العنوان [email protected] شركات النقل ليست مسؤولة عن الرسائل المتأخرة أو التي لم يتم تسليمها. كما هو الحال دائمًا ، قد يتم تطبيق أسعار الرسائل والبيانات على أي رسائل يتم إرسالها إليك منا وإلينا منك. سوف تتلقى ما يصل إلى 5 رسائل في الشهر. إذا كانت لديك أي أسئلة حول خطتك النصية أو خطة البيانات ، فمن الأفضل الاتصال بمزود الخدمة اللاسلكية.

الأطراف الثالثة التي نفصح عن المعلومات لها

لن تقوم ماف بتأجير أو بيع معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة. قد نكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها عبر الإنترنت للفئات التالية من الأطراف الثالثة:

  • البائعون ومقدمو الخدمات: نحن نستخدم شركات خارجية لمساعدتنا في تقديم خدماتنا لك ، على سبيل المثال ، لمعالجة المدفوعات والمعاملات ، وتشغيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا ، والتعامل مع مكاتب الائتمان أو المؤسسات المالية ، والتواصل معك ، وإرسال MAF الترويجية مواد. يتم منح بعض هذه الشركات إمكانية الوصول إلى بعض أو كل المعلومات التي تزودنا بها. يجب أن يكون كل هذا الوصول بموجب اتفاقيات سرية مناسبة ويقتصر على الاستخدام لتقديم الخدمات إلى MAF لمساعدة MAF في تعزيز مهمتها. لن يتم مشاركة المعلومات الشخصية مع هذه الأطراف الثالثة لأغراض التسويق الخاصة بهم.

  • مكاتب الائتمان: قد تكشف MAF عن بعض أو كل المعلومات التي تزودنا بها إلى مكاتب الائتمان (مثل Equifax و Experian و TransUnion) لتقديم خدماتنا ومساعدتك في بناء سجل ائتماني. قد يشمل ذلك اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي ومعلومات حول رصيد القرض والمدفوعات. يمكن استخدام المعلومات المقدمة إلى مكاتب الائتمان في تقارير ائتمان المستهلك. يتم تنظيم مكاتب الائتمان بواسطة القوانين والقواعد واللوائح الفيدرالية والولائية والمحلية التي تهدف إلى حماية خصوصية المستهلكين ، بما في ذلك قانون الإبلاغ عن الائتمان العادل ، ولا يجوز لمكاتب الائتمان استخدام المعلومات الشخصية والكشف عنها إلا وفقًا للقيود والمتطلبات القانونية المعمول بها.

  • الحكومات المحلية: بعض حكومات المدن والمقاطعات ، بما في ذلك في سان فرانسيسكو ، تستخدم MAF لتقديم الخدمات المالية لسكانها. إذا حصلت على قرض من MAF ممول كليًا أو جزئيًا من قبل إحدى هذه الحكومات المحلية ، فقد يتم منح تلك الحكومة إمكانية الوصول إلى بعض أو كل المعلومات التي تقدمها لنا. يجب أن يكون كل هذا الوصول بموجب اتفاقيات سرية مناسبة ويقتصر على استخدامات محددة.

  • المنظمات الشريكة: تشارك MAF حاليًا مع منظمات غير ربحية تابعة لجهات خارجية في جميع أنحاء البلاد لتقديم برامجها وخدماتها لمجموعة أوسع من الأفراد. إذا قمت بالوصول إلى برامج أو خدمات MAF من خلال منظمة شريكة ، فقد يتم منح هذا الشريك حق الوصول إلى بعض أو كل المعلومات التي تقدمها لنا. تلتزم هذه المنظمات الشريكة باتفاق بالامتثال لشروط سياسة الخصوصية هذه ، إلا في ظروف محدودة حيث حصلت على موافقة كتابية مسبقة من MAF والأفراد المتضررين ، إن أمكن.

  • مستخدمو مواقع الويب وتطبيقات الجوّال الأخرى: يجوز لـ MAF أن تعرض وتكشف علنًا معلومات مجمّعة غير محددة للهوية ومجهولة الهوية عن القروض لأغراض تعليمية أو إعلامية أو ترويجية لتعزيز مهمة MAF. لن تتضمن MAF أبدًا أي معلومات تعريف شخصية دون موافقتك الصريحة.

  • الامتثال القانوني والأمن: في بعض الحالات الخاصة ، قد نكشف عن معلوماتك الشخصية عندما يكون لدينا سبب للاعتقاد بأن الكشف عن هذه المعلومات ضروري لتحديد هويتك أو الاتصال بك أو رفع دعوى قانونية ضد شخص قد يتسبب في ضرر لك ، أو MAF ، أو شخص اخر. قد نكشف عن معلوماتك الشخصية عندما نعتقد أن القانون يقتضي ذلك ، استجابةً لأي طلب من سلطات إنفاذ القانون فيما يتعلق بتحقيق جنائي ، ردًا على السلطات المدنية أو الإدارية فيما يتعلق بقضية مدنية معلقة أو سلطات حكومية أو تحقيق إداري ، أو فيما يتعلق بتحقيق أجرته ماف.

ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم إنشاؤها بواسطة موقع ويب يقوم بتخزين المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل تفضيلاتك عند زيارة هذا الموقع. على غرار العديد من مواقع الويب ، إذا قمت بتمكين ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، فإن MAF ، بشكل مستقل ومن خلال أدوات وبرامج الجهات الخارجية الممكّنة ، تجمع معلومات تقنية معينة باستخدام ملفات تعريف الارتباط ، مثل كيفية وصول المستخدم إلى موقعنا على الويب ، والصفحات التي تمت زيارتها ، والإنشاء عنوان IP ونوع المتصفح ولغة المتصفح وتاريخ ووقت زيارة المستخدم. تساعد هذه المعلومات MAF على تتبع الاتجاهات وتحسين مناطق الموقع والخدمات. ملف تعريف الارتباط لا يعرّفك شخصيًا ، ولكنه يعرّف متصفحك فقط. تحتفظ العديد من المتصفحات بإعدادات افتراضية للسماح بملفات تعريف الارتباط. لديك القدرة على تعديل هذا الإعداد لرفض ملفات تعريف الارتباط. قد ترشدك علامة التبويب "تعليمات" الموجودة على شريط الأدوات إلى إعدادات متصفحك والتي ستسمح لك بتغيير إعدادات المتصفح فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط. يرجى ملاحظة أنه إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط ، فقد يضعف استخدامك لموقعنا.

إشارات الويب عبارة عن رسومات صغيرة مع معرف فريد يشبه في الوظيفة ملفات تعريف الارتباط ، ولكن بدلاً من تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم تضمينها بشكل غير مرئي في صفحات الويب وتكون بحجم الفترة في نهاية هذه الجملة تقريبًا. تُستخدم إشارات الويب لتتبع تحركات مستخدمي الإنترنت عبر الإنترنت ومساعدة MAF على فهم أفضل لمن يتفاعل ويتفاعل مع موقع الويب وبرامجنا وخدماتنا.

شركات أخرى غير ماف

قد يحتوي موقعنا على الويب وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا على روابط أو القدرة على الوصول إلى مواقع الويب والمنتجات والخدمات الخاصة بطرف ثالث (مثل Classy و Facebook و Twitter و Salesforce و Citibank). نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية التي تستخدمها تلك الأطراف الثالثة ، ولا نتحمل المسؤولية عن المعلومات أو المحتوى الذي تحتويه منتجاتهم وخدماتهم. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي تم جمعها بواسطة MAF. نحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث قبل الشروع في استخدام مواقع الويب الخاصة بهم أو منتجاتهم أو خدماتهم.

إذا كنت تستخدم ميزات الويب الخاصة بـ MAF المدمجة مع مواقع الويب أو الخدمات التابعة لجهات خارجية (مثل Twitter و Facebook) لمشاركة معلومات حول نشاطك (على سبيل المثال ، معلومات حول مدفوعات أو توزيعات القروض المكتملة مؤخرًا وما إذا كنت "تحب" MAF) ، فستشارك MAF هذه المعلومات مع موقع ويب أو خدمة الجهة الخارجية والمعلومات الإضافية ، إن وجدت ، التي تختار تقديمها إلى MAF لاستخدام هذه الميزات (على سبيل المثال ، اسم المستخدم الخاص بك لموقع الويب أو الخدمة التابعة لجهة خارجية). إذا كنت تستخدم ميزات تفاعلية على MAF للإشارة إلى أنك "توصي" بميزة أو قائمة معينة على MAF ، فسيتم جمع هذه المعلومات ، وقد يتم عرضها على موقع الويب ، ويمكن مشاركتها على أي مواقع وخدمات سارية لأطراف ثالثة والتي لقد سمحت بمشاركة مثل هذه المعلومات.

الأطفال

نحن لا نجمع معلومات عن قصد مباشرة من الأطفال دون سن 13 عامًا. كما هو مذكور في شروط الاستخدام الخاصة بنا ، للوصول إلى خدماتنا واستخدامها بموجب متطلبات برنامجنا ، يجب أن يكون عمرك فوق 18 عامًا في بعض الظروف المحدودة (على سبيل المثال ، عندما يتقدم الفرد بطلب للحصول على أحد أقارب المهاجرين ويكون القريب قاصرًا) ، يجوز لنا جمع الاسم الأول والأخير لقاصر دون سن 13 عامًا ، لكننا نجمع هذه المعلومات من والد القاصر أو الوصي القانوني . إذا كنت تعتقد أن لدينا أي معلومات من طفل دون سن 13 عامًا دون موافقة أحد الوالدين أو الوصي القانوني ، فيرجى الاتصال بنا على [email protected]

موقع البيانات لدينا

يقع المقر الرئيسي لشركة ماف في الولايات المتحدة الأمريكية. قد يتم الوصول إلى معلوماتك الشخصية بواسطة MAF والشركات التابعة لنا ومقدمي الخدمات والوكلاء والممثلين في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر في العالم. إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به ، فإنك توافق على هذا النقل عندما تزودنا بمعلومات شخصية. ستحمي MAF خصوصية وأمن المعلومات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه بغض النظر عن مكان معالجة المعلومات الشخصية أو تخزينها.

حقوقك

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يكون لك الحق في:

  • انظر إلى البيانات التي لدينا عنك ، إن وجدت ، وقم بالوصول إلى البيانات
  • تغيير / تصحيح أي بيانات لدينا عنك.
  • اطلب منا حذف أي بيانات لدينا عنك.
  • احصل على معلوماتك الشخصية بصيغة منظمة وقياسية.
  • عبر عن مخاوفك بشأن استخدامنا لبياناتك.

إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا ، فإن قانون كاليفورنيا يسمح لك بطلب معلومات تتعلق بالكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر للأطراف الثالثة. لا تشارك MAF المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة لأغراض التسويق الخاصة بهم.

يمكنك الاتصال بنا على [email protected] لممارسة حقوقك. سنرد على طلبك في إطار زمني معقول ، وعلى أي حال في أقل من شهر واحد أو 45 يومًا ، اعتمادًا على القانون المعمول به في المكان الذي تعيش فيه. يمكنك أيضًا تقديم شكوى إلى سلطة حماية البيانات المختصة فيما يتعلق بمعالجة معلوماتك الشخصية.

لحماية خصوصية وأمن معلوماتك الشخصية ، قد نطلب معلومات منك لتمكيننا من تأكيد هويتك وحقك في الوصول إلى هذه المعلومات ، وكذلك البحث عن المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها وتزويدك بها. هناك حالات تسمح لنا فيها القوانين المعمول بها أو المتطلبات التنظيمية أو تطلب منا رفض تقديم أو حذف بعض أو كل المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها.

الأمان

لقد قمنا بتنفيذ إجراءات وقائية مادية وتكنولوجية وتنظيمية معقولة وإجراءات أمنية مصممة للحماية من فقدان معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها أو الوصول غير المصرح به أو الكشف عنها تحت سيطرتنا. يرجى العلم أنه على الرغم من جهودنا ، لا توجد إجراءات أمنية مثالية أو غير قابلة للاختراق. في حالة حدوث خرق أمني ، سنقوم على الفور بإخطارك والسلطات المختصة إذا اقتضى القانون ذلك. سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية لتحقيق الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو يسمح بها القانون.

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري. تسري أي تغييرات غير مادية فور نشر سياسة الخصوصية المحدثة. لأي تغييرات مهمة في سياسة الخصوصية ، سنزودك بإشعار بارز بهذه التغييرات. إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به ، فإن استمرار استخدامك لموقعنا وخدماتنا بعد تاريخ سريان هذا الإشعار يعني أنك تقبل سياسة الخصوصية المنقحة.

اتصل

للحصول على معلومات إضافية ، أو إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه أو ممارسات الخصوصية في MAF ، يرجى إرسال أسئلتك أو تعليقاتك مباشرة إلى [email protected] أو الاتصال بنا على (888) 274-4808.

 

نحن نأخذ الخصوصية على محمل الجد ونقدر خصوصيتك.
للحصول على معلومات إضافية ، أو إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص هذه السياسة أو ممارسات الخصوصية في MAF ، يرجى إرسال أسئلتك أو تعليقاتك مباشرة إلى [email protected] أو اتصل بنا على 4808-274 (888).

MISSION ASSET FUND هو منظمة 501C3

حقوق النشر © 2020 Mission Asset Fund. كل الحقوق محفوظة.

Arabic

Privacy Policy

Updated August 2020

This Privacy Policy describes how Mission Asset Fund (referred to as “MAF,” “we,” us,” or “our”) collects, uses, and discloses your personal information. This Privacy Policy applies to www.missionassetfund.org, www.lendingcircles.org, and www.resourcesmatch.org (collectively, our “website”), our mobile application, in-person events, and any communications we may send to you. The words “user,” “you,” and “your” mean users of this website or our other services. To the extent permitted by applicable law, you consent to the use of your personal information as described in this Privacy Policy each time you visit our website or use our services.

CATEGORIES OF INFORMATION WE COLLECT ONLINE

We collect information when you interact with us online, in person, or on a mobile device, for example, when you visit our website, mobile application, contact us, or make a donation online. We may collect the following categories of information from or about you:

  • Information you provide to us: We collect the information you provide when you choose to contact us, submit an application, make loan payments, make a donation, or submit an online or mobile form. This may include personally identifying information, such as your name, form of identification, email, address, phone number, birth date, geographic location, credit score, payment information, income, debt, and other financial information necessary to process your request. Disclosure of this information is voluntary; however, if you choose not to provide the requested information, you may be unable to access the service in question. MAF may also compile aggregate, non-personally identifiable loan information for educational and information purposes in furtherance of MAF’s mission.

  • Information about your use of our website and mobile application: MAF employs third-party services, such as Google Analytics, to passively collect general user information so we can calculate how many visitors come to our website or mobile application, how they find us and how they interact with or services while there. We use this information to help us make the website and mobile application more responsive to your needs. Such information may include IP address, location information, type of device, platform-related information, and browsing history.

HOW WE USE INFORMATION WE COLLECT

Generally speaking, we use personal information to communicate with you, to inform you of programs and services that may be of interest, to provide, improve, and develop our services, and to protect us and our users. MAF collects and processes your personal information for the following purposes:

  • Communicating with you: We may use your personal information to communicate with you, process your requests, applications or donations, send you payment reminders, and to inform you about our policies and terms. If you participate in our programs, you agree that all communications from MAF relating to your use of the website and participation in our programs may be provided or made available to you electronically via the e-mail address you provide us or via the website. You may withdraw your consent to receive communications electronically by contacting MAF in the manner described below. However, if you withdraw your consent to receive communications electronically from MAF (other than for optional promotional emails described below), MAF will not have the ability to permit you to borrow or lend any additional loans. The withdrawal of your consent will not affect the legal validity and enforceability of electronic communications provided by us in connection with any of your loans that have not been fully paid, or any electronic communications provided by MAF prior to the time you withdraw your consent. It is your responsibility to keep MAF informed of any changes in your email address so that you don’t miss important communications. MAF will not disclose your email address to other borrowers or lenders. MAF may also communicate with you through physical mail, and, with your prior consent, by text message; if you do not want to receive text messages from MAF, please contact us at programs@missionassetfund.org.

  • Informing you about programs or services that may be of interest: We may use your personal information to send you MAF promotional communications; for example, we may periodically send you emails about new MAF programs and services, content or services that may be of interest to you, or upcoming events. If you do not wish to receive such emails in the future, you can contact us at programs@missionassetfund.org to opt-out of receiving such communications. Note that if you decide to opt-out, we may still send you non-promotional communications, such as communications about your existing loan, donation, or online account.

  • Providing, improving, and developing our services: We use your information to help us provide, improve, and develop our services, which is necessary for us to pursue our legitimate interest, provide you with quality services, and to further MAF’s mission to create a more fair marketplace. This includes using aggregate, non-personally identifiable information for purposes such as data analysis, research, and education. The information we receive allows us to tailor our service offerings, improve your online experience, educate and inform you, and customize the content and layout of our pages.

  • Promoting safety and security: We use your information to pursue our legitimate interest in helping verify accounts and user activity, as well as in promoting safety and security, such as by monitoring fraud, investigating suspicious or potentially illegal activity or violations of our terms or policies, protecting our rights, or pursuing available remedies.

THIRD PARTIES TO WHOM WE DISCLOSE INFORMATION

MAF will not rent or sell your personal information to third parties. We may disclose personal information we collect online to the following categories of third parties:

  • Vendors and Service Providers: We use third-party companies to help us provide our services to you, for example, to process payments and transactions, operate our mobile application, interface with credit bureaus or financial institutions, communicate with you, and send MAF promotional materials. Some of these companies are given access to some or all of the information you provide to us. All such access shall be under appropriate confidentiality agreements and limited to use to provide services to MAF to help MAF further its mission. Personal information will not be shared with these third parties for their own marketing purposes.

  • Credit Bureaus: MAF may disclose some or all of the information you provide us to credit bureaus (i.e. Equifax, Experian, and TransUnion) to provide our services and help you build a credit history. This may include your name, address, social security number, and information about your loan balance and payments. The information provided to credit bureaus may be used in consumer credit reports. Credit bureaus are regulated by federal, state, and local laws, rules, and regulations intended to protect consumers’ privacy, including the Fair Credit Reporting Act, and credit bureaus may only use and disclose personal information subject to applicable legal restrictions and requirements.

  • Local Governments: Certain city and county governments, including in San Francisco, utilize MAF to provide financial services to their residents. If you obtained a loan from MAF that is funded in whole or in part by one of these local governments, that government may be given access to some or all of the information you provide to us. All such access shall be under appropriate confidentiality agreements and limited to specific uses.

  • Partner Organizations: MAF currently partners with third-party non-profit organizations across the country to provide its programs and services to a broader range of individuals. If you access MAF’s programs or services through a partner organization, that partner may be given access to some or all of the information you provide to us. These partner organizations are bound by an agreement to comply with the terms of this Privacy Policy, except in limited circumstances where they have obtained the prior written consent of MAF and, if applicable, the affected individuals.

  • Other Website and Mobile Application Users: MAF may publicly display and disclose aggregate, non-personally identifiable, anonymous loan information for educational, informational or promotional purposes in furtherance of MAF’s mission. MAF will never include any personally identifying information without your express consent.

  • Legal Compliance and Security: In certain special cases, we may disclose your personal information when we have reason to believe that disclosing this information is necessary to identify or contact you or bring legal action against someone who may be causing injury to you, MAF, or someone else. We may disclose your personal information when we believe the law requires it, in response to any demand by law enforcement authorities in connection with a criminal investigation, in response to civil or administrative authorities in connection with a pending civil case, governmental authorities or administrative investigation, or in connection with an investigation conducted by MAF.

COOKIES & WEB BEACONS

Cookies are small text files created by a website that store information on your computer, such as your preferences when visiting that website. Similar to many websites, if you have enabled cookies in your browser, MAF, independently and through enabled third-party tools and programs, collects certain technical information using cookies, such as how a user got to our website, what pages are visited, originating IP address, browser type, browser language and the date and time of the user’s visit. This information helps MAF track trends and improve areas of the website and services. A cookie does not identify you personally, but only identifies your browser. Many browsers maintain a default setting to allow cookies. You have the ability to modify this setting so as to decline cookies. The “Help” tab on your toolbar may guide you to the settings for your browser that will allow you to change your browser settings with regard to cookies. Please note that if you decline cookies, your use of our website may be impaired.

Web beacons are tiny graphics with a unique identifier that are similar in function to cookies but, instead of being stored on your computer, are embedded invisibly on web pages and are about the size of the period at the end of this sentence. Web beacons are used to track the online movements of internet users and help MAF better understand who is interacting and engaging with the website and our programs and services.

COMPANIES OTHER THAN MAF

Our website and mobile application may contain links to or the ability for you to access third-party websites, products, and services (e.g. Classy, Facebook, Twitter, Salesforce, Citibank). We are not responsible for the privacy practices employed by those third parties, nor are we responsible for the information or content their products and services contain. This Privacy Policy applies solely to information collected by MAF. We encourage you to read the privacy policies of any third parties before proceeding to use their websites, products, or services.

If you use MAF web features that are integrated with third-party websites or services (e.g. Twitter and Facebook) to share information about your activity (e.g. information about recently completed loan payments or distributions and whether you “like” MAF), MAF will share this information with the third-party website or service and additional information, if any, that you choose to provide to MAF to use these features (for example, your username for the third party website or service). If you use interactive features on MAF to indicate that you “recommend” a particular feature or listing on MAF, that information will be collected, may be displayed on the website, and may be shared on any applicable third-party websites and services to which you have authorized such information sharing.

CHILDREN

We do not knowingly collect information directly from children under the age of 13. As stated in our Terms of Use, to access and use our services under our program requirements, you have to be over the age of 18. In certain limited circumstances (e.g., when an individual is applying for a Petition for an Immigrant Relative and the relative is a minor), we may collect the first and last name of a minor under the age of 13, but we collect that information from the minor’s parent or legal guardian. If you believe that we have any information from a child under age 13 without consent from a parent or legal guardian, please contact us at privacy@missionassetfund.org.

OUR DATA LOCATION

MAF is headquartered in the USA. Your personal information may be accessed by MAF, our affiliates, service providers, agents, and representatives in the USA or elsewhere in the world. To the extent permitted by applicable law, you consent to this transfer when you provide us with personal information. MAF will protect the privacy and security of personal information according to this Privacy Policy regardless of where the personal information is processed or stored.

YOUR RIGHTS

Depending on where you live, you may have the right to:

  • See what data we have about you, if any, and access the data
  • Change/correct any data we have about you.
  • Have us delete any data we have about you.
  • Receive your personal information in a structured and standard format.
  • Express concerns you have about our use of your data.

If you are a California resident, California law permits you to request information regarding the disclosure of your personal information to third parties for the third parties’ direct marketing purposes. MAF does not share personal information with third parties for their own marketing purposes.

You may contact us at privacy@missionassetfund.org to exercise your rights. We will respond to your request in a reasonable timeframe, and in any event in less than one month or 45 days, depending on the law applicable where you live. You may also lodge a complaint with the competent data protection authority regarding the processing of your personal information.

To protect the privacy and the security of your personal information, we may request information from you to enable us to confirm your identity and right to access such information, as well as to search for and provide you with the personal information we maintain. There are instances where applicable laws or regulatory requirements allow or require us to refuse to provide or delete some or all of the personal information that we maintain.

SECURITY

We have implemented reasonable physical, technological, and organizational safeguards and security measures designed to protect against the loss, misuse, or unauthorized access or disclosure of your personal information under our control. Please be aware that, despite our efforts, no security measures are perfect or impenetrable. In the event of a security breach, we will promptly notify you and the proper authorities if required by law. We will retain your personal information for as long as it is necessary to fulfill the purposes outlined in this Privacy Policy unless a longer retention period is required or permitted by law.

CHANGES TO THIS PRIVACY POLICY

We may periodically change this Privacy Policy. Any non-material changes will take effect immediately upon posting of an updated Privacy Policy. For any significant changes to the Privacy Policy, we will provide you with a prominent notice of such changes. To the extent permitted by applicable law, your continued use of our website and services after the effective date of such notice means that you accept the revised Privacy Policy.

CONTACT

For additional information, or if you have any questions regarding this Privacy Policy or the privacy practices at MAF, please submit your questions or comments directly to privacy@missionassetfund.org or call us at (888) 274-4808.

 

We take privacy seriously and we value yours.
For additional information, or if you have any questions regarding this policy or privacy practices at MAF, please submit your questions or comments directly to privacy@missionassetfund.org or call us at (888)274-4808.

MISSION ASSET FUND IS A 501C3 ORGANIZATION

TERMS OF USE   |   PRIVACY   |   CONTACT

Copyright © 2020 Mission Asset Fund. All Rights Reserved.